Complaints

Complaints

إرشادات تقديم الشكوى

تهدف الإجراءات والإرشادات التالية الى تنظيم وتسهيل عملية استقبال ومعالجة الشكاوى لمشروع توليد وتوزيع الطاقة الشمسية في مدينة غزة الصناعية:
  1. أن يكون موضوع الشكوى متعلقا بمكونات المشروع واليات تنفيذه أو نتائجه.
  2. أن يكون المشتكي قد تضرر بشكل مباشر او غير مباشر من تنفيذ المشروع.
  3. أن يقوم المشتكي بتقديم شكوى الى مشروع توليد وتوزيع الطاقة الشمسية في مدينة غزة الصناعية مستخدما إحدى الطرق التالية:
    • الموقع الإلكتروني من خلال تعبئة النموذج المعتمد الكترونيا متضمنا كافة بياناته ومرفقا اية وثائق مؤيدة للشكوى
    • الاتصال الهاتفي مع الجهة المختصة باستقبال الشكاوى لدى شركة فلسطين لإنشاء وادارة المناطق الصناعية (بيدكو) على الرقم 97082801003+.
    • الحضور الشخصي للمشتكي الى مكتب المشروع في شركة فلسطين لإنشاء وادارة المناطق الصناعية (بيدكو) حيث يقوم المشتكي بتعبئة النموذج المعتمد خطيا وتوقيعه مرفقا كافة الوثائق المؤيدة للشكوى.
  4. أقر وأصرح انا مقدم/ة الشكوى بأن المعلومات والبيانات والمرفقات الواردة ادناه هي معلومات وبيانات ومرفقات صحيحة وحقيقية والتزم واتعهد بتحمل كامل المسؤولية القانونية فيما لو تبين خلاف ذلك في أي وقت من الأوقات أو إذا تبين أن الشكوى المقدمة من قبلي كيدية.
القسم الأول: حول المشتكي/ة
القسم الثاني: حول الشكوى
منظورة أمام القضاء
هل تقدمت بشكوى في ذات الموضوع سابقاً
هل تلقيت رداً على الشكوى